الأربعاء، 13 يوليو 2011

تعويض

تعبت أصبر: ما خطة قلمي الإلكتروني: "سأعرض خلال هذه الصفحة كل ما خطه قلمي الإلكتروني إما قصص قصيرة أو مواقف عابرة وغيره"
تعويض
.
.
"سيأتي من يعوضك...سيأتي من ينسيك....حتما سيأتي..."
ابتسمت بملامح بائسة والتمعت عيونها بدموعها المالحة...ثم ضحكت بجنون والدموع انهمرت لترثي حالها
مللت من سماع تلك الكلمات المواسية....سئمت من انتظار ذلك التعويض
طلقت من زوجها...وقالوا لها سيأتي من يعوضك
هجرت صديقتها...وقالوا ستأتي من تعوضك
كلهم تركتهم بلا أسباب تذكر....ظانة أنه سيأتي؟!
منذ سنوات وهي تنتظره....ولكنه لم يأتي؟!!!!
قالت جارتها منى بـاستغراب من ردة فعلها المفاجئة:ما بكِ يا فرح؟!
قالت والدموع لازالت تسيل من عينيها وتبلل وجنتيها وبصوت متقطع ونبرة حزينة:لم...لم....يبقى أحد..كلـ...كلهم...تركوني...وحـ...وحدي....(حركت رأسها يمنة ويسرة)لا...لا...أنا التي تركتهم...أنا التي ضحيت بهم...أنا التي لم أعرف قيمة ما لدي...أنا...أنا....
قالت منى مقاطعة وعلامات التأثر بادية على ملامح وجهها :لا تلومي نفسك...وجعلي ندمك هذا دافع لك لتحافظي على ما بقي لديك
مسحت دموعها بظهر كفيها...ثم صوبت نظراتها بعيون منى ومسكت يديها بملامح وجهٍ راجية وقالت بصوت مبحوح:أوعديني أن لا تقطعي صلتك بي وأن تظلي متواصلة معي...أرجوك...كلهم ضحيت بهم وتركتهم برغبتي الساذجة...تركتهم ظانة أنه سيأتي آخرون يحلون مكانهم ويعوضوني.!!!
وصرخت بصوت باكي
لكن لم يأتي من يعوضني....لم يأتي من ينسيني....وخاب ظني.!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق